ميزة جديده يتم اختبارها من ميتا ،،، النشر المتبادل من فيسبوك الى ثريدز

 


 ميزة جديده يتم اختبارها من ميتا ،،، النشر المتبادل من فيسبوك الى ثريدز

#محمود_الكفيري #منصة_سرى_الثقافية

اختبارات محدودة بدأت لميزة النشر المتبادل من فيسبوك الى ثريدز وهذه الميزه موجوده حاليا ما بين الفيسبوك و انستجرام مما يعطي ثريدز دفعة قوية فيما يتعلق بمصادر المحتوى.

واكدت شركة ميتا أن التجارب والاختبارات التي بدات تقتصر على نظام التشغيل iOS، ولا يشمل الاتحاد الأوروبي. كما قالت بان هذه الميزه الميزة تسمح للمستخدمين نشر كل من المشاركات النصية والروابط من فيسبوك إلى ثردز.

وهذا يساعد حسب ميتا منشئي المحتوى الذين يقومون بنشر الصور أو الوسائط الأخرى بانتظام إلى جانب التحديثات النصية من متاعب الاضطرار إلى النشر في أماكن متعددة.




وهذا قد يمنج ثريدز دفعه قوية وزيادة عدد المنشورات بصورة كبيرة في حال نجاح التجارب و طرح الشركة الاختبار على نطاق اوسع حيث يصل مستخدمي تطبيقات ميتا 3.98 مليار مستخدم.

ومن الجدير ذكره انه تم اضافت ميزة النشر المتبادل من قبل فيسبوك الى انستجرام في عام 2021.

كما ان ميتا قامت بربط مستخدمي ثريدز الجدد تلقائيا بالمستخدمين الذين يتابعونهم عبر انستجرام وهذا الربط ساعد بتوسع انشار ثريدز حيث حقق رقم قياسي باشتراك 100 مليون مستخدم خلال خمسة ايام.

حيث وصل ثردز إلى أكثر من 130 مليون مستخدم نشط شهريا الان ،كما تم اضافة خيار يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيل النشر التلقائي افتراضيًا استجابة لتعليقات المستخدمين.


Post a Comment

أحدث أقدم