ايقاف تشغيل تطبيقات اندرويد في ويندوز 11 حسب مايكروسوفت


 ايقاف تشغيل تطبيقات اندرويد في ويندوز 11 حسب مايكروسوفت

#منصة_سرى #الكفيري

اعلنت شركة مايكروسوفت عن ايقاف تشغيل تطبيقات اندرويد في نظام التشغيل ويندوز 11 ،كما واوقفت دعم البرنامج الخاص بها   Windows Subsystem for Android والذي يشار اليه باختصار WSA وهو المسؤول عن تشغيل خذخ التطبيقات في ويندوز 11.

وكانت سابقا وفي عام 2021 اعلنت شركة مايكروسوفت عن ان ويندوز 11 سيكون قادر على تشغيل التطبيقات العاملة على اندرويد حيث تمكن المستخدمون من الوصول الى هذه التطبيقات منذ عام 2022 في متجر امازون ومتجرها الخاص بمايكروسوفت.

وتاتي هذه الخطوة في مفاجئة من شركة مايكروسوفت حيث عمدت على نحو مستمر وعلى مدار السنوات الماضية على تحديث ودعم مكون WSA واستفاد الكثير من المستخدمين من هذه الميزه لتشغيل بعض التطبيقات المفضلة لديهم.

وبينت الشركة عبر الموقع الرسمي انه سيتم ايقاف دعم متجر تطبيقات امازون في نظام التشغيل ويندوز 11 وكافة التطبيقات والالعاب التي تعتمد على برنامج WSA اعتبارا من آذار 2025.

ومن جانب اخر قالت أمازون إنها ستقدم نهاية سلسة لتجربة الدعم للمطورين وعملاء متجرها في نظام التشغيل ويندوز 11 مع مايكروسوفت.

وأفادت أمازون بأن المطورين لن يستطيعوا بعد الآن إضافة تطبيقات جديدة في متجرها لنظام ويندوز 11، ولكن يمكن للمطورين الذين لديهم تطبيقات حالية الاستمرار بإرسال التحديثات لها حتى إيقاف متجرها العام المقبل.
 

Post a Comment

أحدث أقدم