السوسنة والدحنون للثقافة والفنون تطلق برنامج ( مطبخنا شوفة عينك ) في رمضان

 


فدوى نجم – عمان 

تعتبر جمعية السوسنة والدحنون للثقافة والفنون، والتي تأسست في عام 2021  من الهيئات الثقافية الفاعلة في المشهد الثقافي الاردني من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والانشطة المتنوعة والاهتمام بدعم و تنمية المواهب الفنية المختلفة من خلال اعمال مسرحية وسينمائية تلفزيونية.. لإعداد جيل شباب قادر على الاستمرار والإبداع والارتقاء  بمستوى الإنتاج الإعلامي.

 وبحسب رئيس الجمعية المخرج  الاردني احمد الجبور فان  الجمعية  ومنذ تأسيسها تعنى بجميع الشؤون الإبداعية وكان  هدفها الارتقاء  بالمشهد  الثقافي والاهتمام بالفن والشباب و هي تسعى دوما لتحقيق أعلى المستويات بأقل الإمكانيات.

وأضاف الجبور انه  تم بلورة هذه الأفكار لتطبيقها على أرض الواقع وتتمثل في برامج مختلفة تشمل الدراما والفن وتحاكي حياة الناس في أحضان الطبيعة لبلادنا الجميلة. كمان تم تنظيم عدد من الامسيات والندوات والتدريبات المختلفة وكذلك المشاركة بالمناسبات الوطنية والشعبية والتي تعكس الانتماء للأردن.

 وتضم الجمعية بحسب المخرج الجبور فريق متنوع من اعضاء  المثقفين والفنانين والاعلاميين والذين لهم دور اساسي برسم الاستراتيجية العامة للجمعية من خلال خطط وبرامج نوعية تعكس الثراء في المشهد الثقافي والفني 

وعن اخر الاعمال أعلن الجبور عن برنامج  سيتم بثه خلال شهر رمضان ( مطبخنا شوفة عينك ) برنامج يحاكي المُشاهد ويلامس حياته بأسلوب درامي  مشوق ومترابط من خلال تقديم ثلاثة أفكار أساسية متصلة .. متمثلة في حوار درامي بسيط والانتقال إلى الفقرة الأشهى مذاقا في فن الطبخ ومن خلال الطبيعة التي يتمتع بها بلدنا الحبيب وهو من اعداد وتقديم الاعلامية نانسي عودة وفريق عمل متميز .

Post a Comment

أحدث أقدم