ورشة تدريبية حول التخزين السحابي في مركز شباب وشابات غرب إربد

 








نظم مركز شباب وشابات غرب إربد،  ورشة تدريبية في موضوع التخزين السحابي وجوجل درايف ، بمشاركة 15 شابة من أعضاء المركز ضمن الفئة العمرية من 18-24 عام .

قامت المدربة سلسبيل أبو الهيجاء بتوضيح مفهوم التخزين السحابي والخدمات التي تُقدّمها شركة جوجل لمُستخدِميها،   من خلال تخزين الملفات ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين من خلال شبكة الإنترنت، حيث تُعنى جوجل داريف بتوفير مساحة تخزينية لحفظ الملفات على الإنترنت لمستخدميها،وتحديداً على خوادم التخزين الخاصة بشركة جوجل، والوصول إليها من خلال ما يُعرف بالحوسبة السحابية باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وتتوافق هذه الخدمة للعمل على العديد من أنظمة التشغيل المُختلفة؛ كنظام ويندوز، ونظام ماك، ونظام iOS، ونظام اندرويد .

مشيرة المدربة إلى  أن تعليم هذه البرامج تعد الأهم في عالم الشباب التعليمي والعملي في مساعدتهم على إنجاز الكثير من المهام والأعمال في ظل التطورات التكنولوجية وعالم الإنترنت.


يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo





Post a Comment

أحدث أقدم